بعد ضبط منة شلبى بالمطار.. حكاية نجوم اعترفوا بتعاطي المخدرا


القاهرة- مصراوي:

ألقت الجهات المختصة في مطار القاهرة القبض على الفنانة منة شلبي، اليوم الجمعة 25 نوفمبر، وتم التحفظ عليها قبل تحويلها إلى النيابة بتهمة حيازة كمية من مخدر الماريجوانا.

وأكدت المصادر في تصريحات خاصة لمصراوي، أن الفنانة منة شلبي كانت قادمة من نيويورك، واشتبه رجال الجمارك في حيازتها بعض الأشياء، وبتفتيشها عثر بحوزتها على مخدر الماريجوانا.​

ارتباط اسم أحد النجوم بتعاطي المخدرات لم يكن الأول في حالة منة شلبي، إذ سبق واعترف عدد من الفنانين بتعاطيهم لها، ومن بينهم:

أحمد مجدي

حكى الفنان أحمد مجدي، تجربته في التعاطي، وكشف لجمهوره ومتابعيه، إدمانه للمخدرات في فترة من فترات حياته، وروى قصته مع المواد المخدرة في لقاء سابق له ببرنامج “معكم منى الشاذلي”، قائلًا: “كنت بشرب مخدرات وصايع، بس لما شفت أمي وأبويا بيتألموا للدرجة دي، قلت مش دا اللي أنا عايزه”.

فاروق الفيشاوي

الفنان الراحل فاروق الفيشاوي، كان قد روى في لقاء سابق له ببرنامج “ولا تحلم”، مع الإعلامي اللبناني نيشان، تجربته مع المخدرات، مؤكدًا أنه تعاطى المخدرات لفترة، وأنه بدأها كنوع من التجربة، إلى أن أدمنها، ولم يستطع التخلص من هذه العادة سوى بعد دخوله مصحة نفسية، في أواخر الثمانينات.

وأضاف: “اخطأت واعترفت بخطأي والاعتراف ده خلى ناس كتير تبعد عن المخدرات، وناس كتير وقفوا جنبي وكلموني وتعاطفوا معايا، واللي جرني للمخدرات العبط والسذاجة، والبني آدم بيحب يجرب كل حاجة فممكن يوقع”.

هشام سليم

أما الفنان هشام سليم فلم يصل لمرحلة الإدمان إذ كان الأمر مجرد تجربة لمرة وحيدة، وعنها قال في لقاء سابق له ببرنامج “العاشرة مساءً”، مع الإعلامي وائل الإبراشي، إنه تعاطى المخدرات مرة واحدة، في أثناء دراسته بأمريكا، ولم يفكر في العودة للتعاطي مرة أخرى، لأنه شعر بخطرها الكبير عليه.

حمو بيكا

مغني المهرجانات حمو بيكا، كان من الفنانين الذين اعترفوا بتعاطي المخدرات، خلال لقائه ببرنامج “شيخ الحارة والجريئة”، مع إيناس الدغيدي، قائلًا: “مش باخد أي نوع من المخدرات في الوقت الحالي.. بطلت بقالي 8 سنين وبنصح أي شاب يبطل الحاجة دي لأن أضرارها كتير”، مؤكدًا أنه عانى من أضرار صحية كثيرة بسبب المخدرات، وأنه تلقى علاجا لمعدته.



المصدر: مصراوى