“حالتها دقيقة”.. تطورات الوضع الصحي للنجمة أنغام (خاص)



04:00 م


الخميس 24 نوفمبر 2022

كتب- مصطفى حمزة:

تخضع الفنانة أنغام، لفحوصات طبية، وتم وضعها تحت الملاحظة بإحدى المستشفيات، عقب الأزمة الصحية التي تعرضت علها، وخضوعها لجراحة استئصال الرحم.

مصدر مقرب من الفنانة أنغام، في تصريح خاص لـ”مصراوي”، قالت: “الفنانة أنغام، دخلت إحدى المستشفيات منذ فترة، وخضعت لجراحة استئصال الرحم”.

وتابع: “تم نقلها أمس الأربعاء من المستشفى إلى مستشفى آخر، بعد معاناتها من مشكلة في الأمعاء التي توقفت تماما عن العمل (مش شغالة خالص)، ومازالت تحت الملاحظة بسبب حالتها الدقيقة”.

إدارة مسرح الماركيه في كايرو فيستيفال، أعلنت عبر صفحتها الرسمية في موقع فيسبوك، عن موقف الحفل الذي كان من المقرر ان تقدمه الفنانة أنغام، وكتبت: “نظراً للظروف الصحية للفنانة أنغام، تم تأجيل الحفل المقرر إقامته يوم الجمعة ٢ ديسمبر”.

صفحة الفنانة أنغام، في موقع فيسبوك، كشفت عن حالتها الصحية، وكتبت: “تعرضت الفنانة أنغام لوعكة صحية طارئة اضطرت بعدها لإجراء عملية جراحية كبيرة، أدت إلى مضاعفات تطلبت احتجازها في المستشفى، وهي حالياً مازالت بالمستشفى تحت الرعاية الطبية إلى الآن”.

وتابعت: “وحاولت أنغام أن تفي بالتزاماتها الفنية تجاه جمهورها في الفترة القادمة لكن كان لهذه المضاعفات أثر كبير عليها، واضطر الأطباء لإبقائها في المستشفى تحت الإشراف الطبي لفترة أطول، نتقدم للجمهور بالاعتذار عن تأجيل حفلات الفنانة حالياً لحين استقرار حالتها الصحية والاطمئنان عليها.. نرجو من كل محبي أنغام الدعاء لها بالشفاء العاجل”.

الفنانة أنغام، كان من المقرر ان تقوم بإحياء حفل غنائي في أرينا الكويت، مساء غدا الجمعة 25 نوفمبر، بمشاركة الفنان الكويتي نبيل شعيل.



المصدر: مصراوى