صحافة المونديال.. قشعريرة ألمانية..البنكرياس يعطل عودة نجم ا



11:04 ص


الخميس 24 نوفمبر 2022

صحافة المونديال هو تقرير صباحي يومي طوال أحداث الكرنفال العالمي ينقل لزوار يلاكورة أبرز ما جاء في الصحف العالمية والعربية حول البطولة.

برودة قطر

على الرغم من درجة الحرارة في قطر إلا أن كريستينا رافاييلا جينتر ، زوجة ماتياس جينتر لاعب منتخب ألمانيا اشتكت من برودة الجو في استاد خليفة الدولي الذي استضاف مباراة المانشفت واليابان.

ونشرت صحيفة بيلد الألمانية تعليق كريستينا عبر انستجرام قالت فيها :”كيف يمكن تبريد الملعب؟ قطر أجابت :نعم”.

واشتكى أكثر من شخص حضر مباراة ألمانيا واليابان من برودة ستاد خليفة الدولي المكيف بالكامل.

صدمة على الهواء

تلقت المذيعة نادية نديم لاعبة منتخب الدنمارك للسيدات المعتزلة والتي تحلل مباريات كأس العالم في المحطة البريطانية “آي تي ​​في” صدمة على الهواء أثناء تحليلها لمباراة منتخب بلادها ضد تونس .

وقالت صحيفة بيلد الألمانية إن نادية تلقت خبر وفاة والدتها أثناء وجودها على الهواء مباشرة.

وتوفيت والدة اللاعبية المعتزلة بسبب حادث مروري.

هاري كين جاهز

أصبح هاري كين مهاجم المنتخب الإنجليزي لائقاً من الناحية الطبية للمشاركة مع منتخب بلاده في مباراة الولايات المتحدة الأمريكية.

وقالت صحيفة “ديلي ميل” الإنجليزية إن الاختبار الذي أجراه كين أمس الأربعاء أكد سلامته ولكم أمر مشاركته في مباراة الجمعة في يد مدربه.

فكرة ديشامب

يفكر مدرب المنتخب الفرنسي ديدييه ديشامب في الاعتماد على إدواردو كامافينجا لاعب وسط منتخب الديوك في مركز الظهير الأيسر بعد إصابة لوكاس هيرنانديز بالرباط الصليبي وغيابه عن المونديال.

وقالت صحيفة “ليكيب” إن ديشامب يفضل تغيير مركز كامافينجا على ثيو هيرنانديز خشية من تعرض الأخير للإصابة بالإضافة إلى عدم اقتناع المدرب بقدراته مدافعه الدفاعية.

البنكرياس يعطل عودة الشهراني

قالت صحيفة “الرياضية” السعودية إن مصادر خاصة، عن أن الجهاز الطبي في المنتخب السعودي الأول لكرة القدم، ينتظر اكتمال التقارير الطبية لياسر الشهراني، لاعب الأخضر، عقب إجرائه عملية جراحية في غدة البنكرياس.

وأضافت الصحيفة أن بناء على التقارير الطبية ستحدد موعد عودة اللاعب الدولي، الذي غادر مواجهة الأرجنتين الأخيرة مصابًا إثر تدخل قوي مع زميله محمد العويس، الذي خرج من مرماه لإبعاد كرة خطرة عن منطقة الأخضر.



المصدر: مصراوى