قبل إقامته غدا.. منظمة حفل جورج وسوف بالإسكندرية تكشف حقيقة



12:52 م


الخميس 24 نوفمبر 2022

كتب- مصطفى حمزة:

يجري الفنان چورج وسوف، اليوم الخميس، آخر بروفات الإستعداد لتقديم حفله المقرر أقامته في أليكس أرينا چويل فيستيفال بمنطقة سيدي جابر في الإسكندرية، غدا الجمعة الموافق ٢٥ نوفمبر.

بوكا سليم “منظمة الحفلات”، في تصريح خاص لـ”مصراوي”، قالت: “الفنان الكبير جورج وسوف، وصل مساء الثلاثاء مع بعض أعضاء فرقته الموسيقية استعدادا لتقديم الحفل يوم الجمعة إن شاء الله، ومن المقرر أن يقوم اليوم الخميس بإجراء آخر بروفاته، بعد وصول باقي أعضاء الفرقة مساء امس”.

وأضافت: “كافة الإستعدادات جارية لتقديم حفل ضخم، على مستوى المكانة الكبير لسلطان الطرب الفنان جورج وسوف، بالتعاون مع بين شركتي “كوماند بي”، وشركة “وفر” ومؤسسها منظم الحفلات أحمد حمدي”.

وعن ما تردد عبر مواقع التواصل، بخصوص وجود تذاكر مخفضة للسائقين، قالت: “غير صحيح ما تم تداوله عبر السوشيال ميديا، خطأ تماما، والتذاكر فئة 300 جنيه، موجودة من الأصل ضمن باقي فئات تذاكر الحفلة”.

حفل الفنان جورج وسوف، كان من المقرر أقامته في 29 أكتوبر الماضي، وتم تأجيل أقامته إلى غدا الجمعة 25 نوفمبر، بسبب تعذر إنهاء إجراءات دخول بعض أعضاء فرقته الموسيقية.

وتتراوح أسعار التذاكر، بين300، و 500، و 1000، و 6000 جنيه للفرد، و 50000 لـ 10 أفراد، وتم التعاقد مع شركة طبية لتوفير سيارة إسعاف مجهزة بالكامل.



المصدر: مصراوى