كيروش: ما حدث ضد إنجلترا غير طبيعي.. وبدايتنا في المونديال س



07:28 م


الخميس 24 نوفمبر 2022

كتب-: سليمان غريب

تحدث البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب إيران عن مواجهة ويلز المصيرية ببطولة كأس العالم، مُشيدًا في الوقت ذاته بقدرات جاريث بيل.

ويلتقي منتخب إيران مع ويلز، غدًا الجمعة، بالجولة الثانية من المجموعة الثانية بالمونديال، بعدما تلقى خسارة تاريخية أمام إنجلترا بنتيجة 6-2.

وقال كيروش في المؤتمر الصحفي ردًا على الأسئلة السياسية التي تطرحها الصحافة عليه بشأن إيران: “الصحافة من حقها توجيه الأسئلة لنا ولا توجد مشكلة ولكن من المهم أن تحترم ما نقوله وفي النهاية لدينا الحرية في الإجابة كما نريد”.

وأضاف:”ما يفاجئني هو عدم طرح نفس الأسئلة على بلدان أخرى قد تواجه مشكلات سياسية أيضًا”.

وأكمل: “مواجهة ويلز؟ إنها فرصة للاستمتاع بكرة القدم، لديهم جاريث بيل، إنه فريق رائع ولديه الكثير من المشجعين، لا يمكن أن تكون هناك بيئة أفضل من هذه للاستمتاع بهذه اللعبة”.

وتابع: “مباراة إنجلترا بالنسبة لنا انتهت وبدايتنا الحقيقية في المونديال ستكون أمام ويلز”.

وواصل: “لقد تلقينا أهدافًا أكثر في مباراة واحدة (أمام إنجلترا) مقارنة بثلاث سنوات، هذا ليس طبيعي ولكننا تعلمنا من الأخطاء، وهي واحدة من تلك المباريات التي يمكن أن تحدث في كرة القدم”.

وأتم مدرب المنتخب الإيراني حديثه: “جاريث بيل من أفضل اللاعبين ليس فقط بسبب كرة القدم، ولكن أيضًا بسبب شخصيته، إنه قائد وذكي جدا ومسيرته الكروية تتحدث عنه”.



المصدر: مصراوى