لاعب غانا السابق لمصراوي: الفوز على كوريا مهم بالنسبة لنا..



10:04 م


الإثنين 28 نوفمبر 2022

كتب- أحمد شاكر

أكد إبراهيم تانكو لاعب منتخب غانا السابق، أن الفوز الذي حققه المنتخب الغاني على كوريا الجنوبية، مهم للغاية، مشيراً إلى أن المنتخب السنغالي قادر على التأهل للدور المقبل.

وحقق المنتخب الغاني انتصاراً مثيراً على نظيره الكوري الجنوبي بنتيجة (3-2) في الجولة الثانية من دور المجموعات بكأس العالم 2022.

وقال تانكو في تصريحات خاصة لمصراوي: “مباراة اليوم كانت صعبة، كوريا الجنوبية لعبت مباراة جيدة للغاية، خاصة في أول 20 دقيقة من المباراة وأخر 20 دقيقة في اللقاء، في أول 20 دقيقة، كان لديهم 6 ركنيات، وكان المنتخب الغاني يحاول الخروج من هذا الضغط”.

وتابع: “المنتخب الغاني بدأ الشوط الثاني ببطء أيضاً، وبعد ذلك تولى زمام المباراة، وفي أخر 20 دقيقة قبل نهاية المباراة، كان لدى المنتخب الغاني مشكلة كبيرة، حيث كان المنتخب الكوري يعتمد على الأجنحة والكرات العرضية بشكل رائع، ولكن في النهاية نجح المنتخب الغاني في الفوز وهو فوز مهم جدا بالنسبة لنا”.

وأكمل: “نعم كان لدينا الفرصة مسبقاً للوصول إلى نصف النهائي أمام الأوروجواي، ولكن ما يهمنا الآن هو التأهل إلى الدور المقبل، وسنفكر في كل مباراة في وقتها”.

وتابع لاعب غانا السابق: “السنغال لعبت بشكل جيد قبل يومين وحققوا الفوز، والكاميرون لديها مشكلة حيث حصدوا نقطة واحدة من مباراتين ويتبقى لهم مباراة وحيدة، السنغال لديها الفرصة للتأهل لدور الـ16، ولكن أعتقد أن الأمر صعب بالنسبة للكاميرون حيث لن يستطيعوا الفوز في أخر مباراة”.

واختتم تانكو: “سنرى ما سيحدث، ولكن هذه النسخة من كأس العالم شهدت العديد من المفاجآت، فلننتظر ونرى ما سيحدث، ولكن أتمنى أن تصل معظم الفرق الأفريقية إلى الدور المقبل”.



المصدر: مصراوى