“مارس الرذيلة معها”.. الحكم بإعدام شقيقين قتلا عشيق والدتهما



07:44 م


الإثنين 16 يناير 2023

كتب- محمود الشوربجي:

قضت محكمة جنايات شمال القاهرة بالعباسية، اليوم الإثنين، بمعاقبة شقيقين قتلا عشيق والدتهما بمنشأة ناصر، بالإعدام شنقًا، بعد تصديق المفتي على قرار الإعدام.

صدر الحكم برئاسة المستشار خالد قراعة وعضوية الدكتور أشرف عز المنشاوي وهيثم فكري إبراهيم، وأمانة سر أيمن قاضي.

وكانت جهات التحقيق المختصة، أمرت بإحالة شقيقين متهمين في القضية رقم 6194 لسنة 2022 جنايات منشأة ناصر، والمقيدة برقم 846 لسنة 2022 كلي غرب القاهرة، للمحاكمة الجنائية أمام محكمة جنايات القاهرة لاتهامهما بقتل المجني عليه عشيق والدتهما الذي يدعى “ع. م”، عمدًا مع سبق الإصرار والترصد بعدما علما بوجود علاقة غير شرعية معها.

وكشفت التحقيقات في القضية، أن المتهمين علما بارتباط والدتهما بعلاقة غير شرعية وممارستها الرذيلة مع أحد الأشخاص في منطقة منشأة ناصر، فقررا التخلص منه بدافع الانتقام.

وتبين من التحقيقات، أن المتهمين “ص. م”، “ر. م” عقدا العزم وبيتا النية على الخلاص من عشيق والدتهما، وقاما بقتل الضحية مع سبق الإصرار والترصد، وتعديا عليه بالضرب على رأسه ورقبته وجسده بعصا خشبية وحديدية، محدثين به إصابات بالغة.

وأضافت التحقيقات، أن الجيران حاولوا ردعهما وإبعادهما عن الضحية، ولكن دون جدوى حتى لقي المجني عليه مصرعه، وعلى الفور ألقت الأجهزة الأمنية القبض على المتهمين، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وتولت الجهات المختصة التحقيقات، وأمرت بإحالتهما محبوسين للمحاكمة.



المصدر: مصراوي