مصر للطيران: نقل 70 ألف راكب عبر 275 رحلة في مؤتمر المناخ



06:19 م


الجمعة 25 نوفمبر 2022

كتب- محمد عبيد:

انتهت شركة مصر للطيران من نقل ضيوف مصر المشاركين في مؤتمر المناخ COP27 بصفتها الناقل الرسمي للمؤتمر.

وقالت الشركة، في بيان، إنها نقلت ما يقرب من 70 ألف راكب على 275 رحلة من مطار القاهرة إلى مطار شرم الشيخ والعكس، كما شهدت الرحلات الدولية والداخلية في مطاري القاهرة وشرم الشيخ انتظاما كبيرا على الرغم من كثافة التشغيل.

وتابعت الشركة أنها اختتمت مشاركتها بفعاليات مؤتمر المناخ والذي انعقد بشرم الشيخ خلال شهر نوفمبر الجاري، حيث شاركت بجناحين في المنطقتين الخضراء والزرقاء قدمت من خلالهما مختلف خدماتها لضيوف المؤتمر.

ومن جانبه قال المهندس يحيي زكريا، رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران، إن الشركة الوطنية نجحت في تقديم أداء متميز خلال فترة المؤتمر من خلال نقلها لضيوف مصر المشاركين في المؤتمر عبر رحلاتها الدولية والداخلية ومشاركتها في جلسات المؤتمر وعرض دورها البارز والريادي في مبادرات الحفاظ على المناخ، واستخدام الوقود الحيوي والسعي للوصول لصفرية الانبعاثات.

ووجه زكريا خالص الشكر والتقدير لجميع فرق العمل من الشركة القابضة وشركاتها التابعة بكل قطاعاتها لدورهم الكبير وتضافر جهودهم في خروج الحدث بالمظهر المشرف لمصر وللشركة الوطنية، وتلبية احتياجات ضيوف المؤتمر وتغطية حركة السفر التي شهدت نشاطا مكثفا قبل وأثناء فترة المؤتمر، ونجاحهم في تقديم أفضل مستوى من الخدمات لعملاء الشركة من مختلف دول العالم بشهادة زوار الجناح وضيوف مصر.​



المصدر: مصراوى