مفاجآت في تعذيب فتاتين حتى الموت داخل عقار بالصف.. والمتهمان



02:13 م


الإثنين 16 يناير 2023

كتب-صابر المحلاوي:

كشفت تحقيقات نيابة الصف، مفاجآت في جريمة قتل عاملين لشقيقتيهما بقرية الشرفا بعد أسبوع، من احتجازهما وتعذيبهما بسبب سوء سلوكيهما.

وأشارت تحقيقات مدير نيابة الصف، إلى أن المتهمين فور مواجهتهما بارتكاب الجريمة، وقتل شقيقتيهما خنقا بعد وصلة من الضرب والتعذيب اعترفا:” أن أختيهما تزوجتا منذ عدة سنوات الكبرى تبلغ من العمر 37 عامًا، والأخرى في العشرينات من عمرها، إلا أن سيرتهما السيئة أصبحت على كل لسان في البلدة، بسبب سلوكيهما المشين، وعلاقاتهما المحرمة التي يمارسانها مع الشباب من داخل القرية وخارجها.

وفجر المتهمان مفاجأة عندما قالا إن شقيقتيهما ضحيتان لزوجيهما؛ حيث كان الزوجين هما من يقومان بتشغيلهما في الدعارة، ويتفقان مع راغبي المتعة الحرام على إرسال زوجتيهما لهم بمقابل مادي، بحسب أقوال المتهمين في التحقيقات.

وكشفت تحقيقات مدير نيابة الصف عن أن المجني عليهما متزوجتان وأن شقيقيهما علما بسوء سلوكهما من تداول سيرتهما على ألسن أهل البلدة، رغم زواجهما فقاما باستدراجهما إلى منزل العائلة واحتجزاهما لمدة أسبوع قاما خلاله بتعذيبهما والتعدي عليهما بالضرب حتى تخلصا منهما خنقا.

البداية جاءت بتلقي إخطارا من مدير المباحث، يفيد بتلقيه بلاغًا من الأهالي عن قتل “أ. أ” سائق 34 سنة، ومقيم بعرب الشرفا، وشقيقه “م. أ” سائق 20 سنة شقيقتيهما.

وبالفحص وإجراء مناظرة الجثتين تبين وجودهما بغرفة في طابق أرضي وتم نقل الجثتين للمستشفى، وألقي القبض على المتهمين.

وبمواجهتهما اعترفا بارتكابهما الواقعة بسبب سوء سلوك الفتاتين وأنهما قاما باصطحابهما من منزلهما إلى العقار محل الواقعة منذ أسبوع.

اقرأ أيضا:

متهم جديد ورواية خادعة.. مفاجآت جديدة في مقتل أختين على يد 3 أشقاء بالصف

“كل واحد قتل أخته”.. ماذا حدث في جريمة الشرف بالصف؟

“أخوهم خلص عليهم”.. ناجية وحيدة وجثتان في ليلة الانتقام والدم بالصف

ليلة الرعب بالصف.. مقتل سيدتين على يد شقيقهما في ظروف غامضة



المصدر: مصراوي