هفوة قطرية تهدي السنغال أول أهدافها


استفاد المنتخب السنغالي من هفوة المدافع القطري خوخي بوعلام، لينهي الشوط الأول متقدماً على المنتخب «العنابي» القطري بهدف نظيف سجله مهاجمه بولاي دياي في الدقيقة 40.

وجاء الهدف السنغالي بعد لحظات من رفض الحكم الإسباني أنطونيو ماتيو الاحتكام إلى تقنية «الفار»، ومنح «العنابي» ركلة جزاء مستحقة بعد عرقلة مهاجمه أكرم عفيف في الدقيقة 36 من اللقاء.

وجاء تأخر المنتخب القطري أمام أنصاره الذين ملأوا مدرجات استاد «الثمامة» عن بكرة أبيها، رغم التحسن الكبير في أدائه مقارنة بمواجهة الإكوادور، ومحاولة نجومه مقارعة نجوم السنغال بهجمات متفرقة تعامل مع أغلبها الأفارقة بنجاح، في وقت نجح «أسود التيرانغا» باختراق الدفاعات القطرية باستمرار، مستفيدين من هفوات عدة وقع فيها الحارس العائد إلى «العنابي» مشعل برشام بدلاً من سعد الشيب.

وتضم تشكيلة المنتخب القطري، الحارس مشعل برشم بدلاً من سعد الشيب الذي خاض مباراة الافتتاح ضد الإكوادور، والمدافعين بيدرو ميغيل واسماعيل محمد وخوخي بو علام وعبدالكريم حسن وهمام أحمد، ولاعبي الوسط حسين الهيدوس وكريم بوضياف وعاصم ماديبو، والمهاجمين أكرم عفيف والمعز علي.

ويقود المنتخب السنغالي في لقاء اليوم، الحارس إدوارد مندي والمدافعين إسماعيل جاكوبس، وعبدو ديالو وكاليدو كوليبالي ويوسف سبالي، إلى جانب لاعبي خط الوسط اسمعايلا سار وإدريسا غايي ونامباليس مندي وكريبين دياتا، فضلاً عن المهاجمين بولاي دياي وفامارا دييديو.



المصدر: موقع الرأى